​إبداع مصر

بداع مصر هي منصة إلكترونية للابتكار في مصر. ​​​​​​​

توفر مصدرًا للإلهام والتعليم والتواصل للمبتكرين ورواد الأعمال. ​​​​​​​​​​​​
عن إبداع مصر
 

منصة إبداع مصر

إبداع مصر هي منصة إلكترونية للابتكار في مصر، توفر مصدرًا للإلهام والتعليم والتواصل للمبتكرين ورواد الأعمال. سنأخذك في رحلة داخل محتوى تعليمي وملهم، وأدوات عملية ونماذج، وستتمتع بحرية الدخول إلى شبكات من محاور ومساحات الابتكار حول العالم.
يهدف إبداع مصر إلى إسقاط الضوء على المبتكرين المصريين محليًا وعالميًا، وخلق نقاط التقاء فيما بينهم، وبناء مجتمعات تعاونية بين ممثلي بيئة الابتكار وريادة الأعمال المصرية. بالإضافة إلى ذلك تهدف المنصة إلى تعليم المبتكرين والشركات الناشئة عن التكنولوجيا وإدارة الابتكار. ​

منصة إبداع مصر بالأرقام
 

​ ​​​​
شركاء إبداع مصر
 

​ ​​
من وراء إبداع مصر؟
 

إبداع مصر مملوكة لـ TIEC (مركزالإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال)

يهدف مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال إلى قيادة الإبداع وريادة الأعمال في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات لصالح الاقتصاد القومي. مهمة المركز الرئيسية هي تحفيز الاقتصاد المبني على الإبداع عبر التخطيط الاستراتيجي وتسهيل ودعم الإبداع وريادة الأعمال وحقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالاتصالات و تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها. وكجزء من استراتيجيته لتمكين الإبداع في مجتمع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، كانت أحد مبادرات TIEC هي بناء منصة على الإنترنت للمبدعين ورواد الأعمال. تم تصميم هذه المنصة لتكون محورًَا لتشارك المعلومات و للتواصل ونشر تقنيات الإبداع. تعمل المنصة كنقطة إلتقاء للمشاركين في بيئة الإبداع القومية ونقطة تواصل بين الشركات ورواد الأعمال، بينما يمكنهم التعلم عن الممارسات المتصلة بالإبداع والحصول على الدعم العملي.


مدار من قبل Innovety

برامجها التطبيقية في بناء القدرات تمكن عملائها من بناء قدراتهم على الابتكار وقيادة مشاركات فعالة حول الابتكار. منهج Innovety التعليمي - المدعوم بأدوات تم اختبارها مع العملاء - يساعد عملائها على تحقيق نتائج محسوسة. وهذا بالإضافة إلي مساراتها التعليمية على الإنترنت لتقوية عملية التعلم.

تم التطوير بواسطة LINK Development

تعد شركة لينك لتطوير البرمجيات، التابعة لشركة "A15" إحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول تكنولوجية في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم. تأسست الشركة عام 1996، و تعمل حاليا من خلال مكتبها الرئيسي في مصر، بالإضافة لفروعها في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، وإيطاليا، وكندا.

تعتبر شركة لينك لتطوير البرمجيات محطة موحدة لتلبية جميع الاحتياجات التقنية والرقمية، فبفضل معرفتها الواسعة وخبرتها في المنطقة، تقدم الشركة أعلى حلول تكنولوجيا المعلومات مثل تطوير البرمجيات، وإدارة علاقات العملاء، وتطبيقات المحمول، والبنية التحتية، والتجارة الإلكترونية.​

المستفيدون